سجل الزوار

مروا كالعطر

عدد المتواجدين حاليا

... متابعتكم شرف لنا ...

لتصفح أفضل إستخدم فايرفوكس

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الثلاثاء، 15 فبراير 2011

الناس أذواق 2 !!!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استكمالا لما بدأت به وكما وعدتكم بالأمس أنه سيكون الجزء الثاني للناس أذواق
وها انا افي بوعدي لكم ....
الشخص الاول :- هذا واحدن كان يمشي بغابة الأمازون وكنت أمشي معه .... كذاب
وشفنا لنا كم لبوه فخطرت لي فكرة أني أتخلص منه المزعج اللي فقع راسي من نكته البايخة المهههههم قلت إلبس لك لباس الحمار الوحشي وتراني أنا اللي شريت اللباس بس أهم شي لا أحد يجرب فكرتي في التخلص من أخوياه المهههههم الرجال لبس اللبس ولما لبسه .... أخلللللص 
المهم راح يتمخطر ويتمرقص وأنا كنت أحييه وأصفق له
الييييين ما جا الوقت الحاسم وانقضت عليه اللبوتين ... مثنى لبوتين
وطبعا ماراح أكمل لكم لان الرجال صار بصراحة مقلقل .....





 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الشخص الثاني :- أما عن هذا فهو صاحب شركة دعاية وإعلان زيّ أنا صاحب مدونة ...... يعني صاحب أملاك وحب أنه يعمل إعلان بطريقة طريفة ومختلفة نوعا ما وبصراحة بتصيرون مثل الاعلان اذا ماشريتو المنتج .... المنتج عندي بس 199 دولار بس اتصل علينا ثلاث اصفار وراح نرد عليك


لا أحد يصدق


المهم نشوف الصورة 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الشخص الثالث :-  والله مدري وش يحس فيه هالشخص أو الكائن الغبي
اللي قلب مكب النفايات ..... خطيرررر 
المهم الرجال قلب الزبالة لمسبح ولا أدري كيف صبر على الريحه الحمد لله على نعمة العقووووووووول



نشووووووووووووووووووف
--------------------------------------------------



أخوكم ومحبكم / أبــ سعود ــو

... ... ... ...

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيك عرق من المطراااااان

أحمد وليد يقول...

ههههههههههههه

افضل شيء الاخير

هههههههههه

انتظرك بمدونتي www.leave1name.blogspot.com

حكمتي في الحياة !!

قد تندم لحظة إذا سئلت ولكنك ستندم طول عمرك إذا لم تسأل ...

هل أعجبتك مدونتي ؟

الأكثر مشاهدة