سجل الزوار

مروا كالعطر

عدد المتواجدين حاليا

... متابعتكم شرف لنا ...

لتصفح أفضل إستخدم فايرفوكس

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الخميس، 27 يناير 2011

الالعاب الالكترونية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لأن الوقت منقض بذاته ، منصرم بنفسه . فمن غفل عن نفسه تصرمت أوقاته ، وعظم فواته . واشتدت حسراته ! ولان الوقت حياتنا , وحياتنا لا تستحق أن تنتهي بغير الفائدة ..

قررت اخيراً  التخلي عن شخصيتي الوهمية , والتي بسببها أهملت شخصيتي الحقيقة , فقد كانت تأكل وانا اجوع ! هي تتطور وانا في رجوع .. حياتي كانت عجل , حتى الصلاة !! ليس فيها خشوع , أنا اتكلم عن شخصيتي في لعبة " أمل الشعوب " أو بالاحرى " خراب الشعوب " فللأسف هذه اللعبة هي أحد اهم الاسباب للقضاء على الوقت , فقد عمدَ الغربيون على جعلها لعبة غير منتهي تقريبا , كلما وصلت الى مرحلة واتممت مهمة جائتك غيرها , فهي في تحديث بإستمرار , إدمانها يعني الدمار !!

حقاً , علينا وضع حد لهذه الالعاب الهدامة , فهي لا تستهلك الطاقات والمواهب والابداعات فحسب , بل انها تجاوزت الى المال .. لإن الآلاف من الدولارات سنوياً لشراء بعض الادوات السخيفة في اللعبة , والعجيب أن اصحاب هذه الاموال يصرفونها والإبتسامة على افواههم , وكأنهم هم من كسبوا !! كذلك هذه الالعاب لها اثر كبير على الحالة النفسية للاعبين , فاللاعب يرى نفسة في عالمه الرقمي أنه هو الأقوى وأنه الذي لا يقهر , وما أن يعود إلا العالم الحقيقي حتى يواجه صدمه فشله !!

لذا انصح كل شخص عاقل وضع الحد لنفسة أولاً ثم لهذه الالعاب " خصوصا الجماعية " ويكمل مشواره الحياتي بإفضل شكل


وإنتظروا جديدي في المدونة ^.^


أخوكم / أبـــــ سعود ـــــو

0 التعليقات:

حكمتي في الحياة !!

قد تندم لحظة إذا سئلت ولكنك ستندم طول عمرك إذا لم تسأل ...

هل أعجبتك مدونتي ؟

الأكثر مشاهدة